مشاهدة مباراة السيب وكوالالمبور بث مباشر نهائي كاس الاتحاد الاسيوي -->

مشاهدة مباراة السيب وكوالالمبور بث مباشر نهائي كاس الاتحاد الاسيوي


 

وصل نادي السيب الى نهاية المشوار واصبح حلم تحقيق لقب كاس الاتحاد الاسيوي للعام 2022 قريبا جدا، وعلى بعد مباراة واحدة فقط والتي ستكون امام النادي الماليزي كوالالمبور سيتي اليوم السبت على استاد كلفا في مدينة كوالا لمبور.


مباراة السيب وكوالا لمبور في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي ستطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت عمان، والساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهو توقيت غريب بالنسبة للمشجعين في عمان، لكن ذلك يعود بسبب إقامة المباراة في شرق اسيا.


بطل منطقة غرب اسيا نادي السيب يمتلك لاعبين مخضرمين أمثال عيد الفارسي ومحسن الغساني واحمد السيابي والقادرين على الفوز بالمباراة وتحقيق الحلم، ليصبح النادي السيباوي اول فريق في سلطنة عمان يحرز لقب كاس الاتحاد الاسيوي .


في المقابل، يبحث كوالالمبور سيتي عن اللقب الأول له والثاني لماليزيا، بعدما كان جوهور دار هو أول نادي ماليزي يتوج باللقب والذي كان في نسخة عام 2015، ويملك الكويت الكويتي والقوة الجوية العراقي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (3)، أمام الفيصلي الأردني والمحرق البحريني (2).


سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشوار فريق السيب وكوالالمبور في كاس الاتحاد الاسيوي

في الدور الأول، تمكن نادي السيب العماني من تصدر المجموعة الأولى بعد فوزين امام جبلة السوري 1-0 والانصار اللبناني 4-0 وخسارة وحيده امام الكويت الكويتي 2-1، ليتأهل الى الدور نصف النهائي.


وفي نصف نهائي منطقة غرب اسيا، فاز السيب على نادي العربي الكويتي 2-1، بعد الدخول الى الأشواط الإضافية، قبل ان يحقق الأهم ويتفوق على نادي الرفاع البحريني بنتيجة كبيرة 4-0 في نهائي منطقة غرب اسيا.


اما في الجانب الاخر، فقد حل كوالالمبور سيتي الماليزي في المركز الثاني من دور المجموعات، قبل ان يتغلب على نادي فيتل الفيتنامي بركلات الترجيح ، ومن ثم الفوز على ماكاسار الاندونيسي 5-2 في نهائي منطقة شرق اسيا .


مشاهدة نهائي كاس الاتحاد الاسيوي مباشر

وسيتم نقل مباراة السيب العماني وكوالا لمبور سيتي الماليزي اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الاسيوية. كما سيقوم موقع كورة بلس kora pluse بتوفير رابط مجاني بث مباشر لمشاهدة المباراة .


يذكر أن وزارة الشباب والرياضة العمانية قد خصصت طائرة لنقل جماهير السيب من مسقط الى العاصمة الماليزية، لتشجيع الإنجازات الرياضية وتحفيز الرياضيين لبذل المزيد في سبيل رفع علم سلطنة عمان عاليا في المحافل الدولية.


تفاصيل مباراة السيب ضد كوالالمبور سيتي مباشر اليوم

البطولة : نهائي كاس الاتحاد الاسيوي

القنوات الناقلة : قناة ابوظبي الرياضية الاسيوية + قناة بي ان سبورت الاسيوية

الملعب: استاد كلفا

المعلق: خليل البلوشي

موعد المباراة : الساعة 02:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

AdSpace768x90